كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع

كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع

أحمد فتحي

إيمان عبد العاطي

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات اتهام أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز وزوجته بالتعدي على شخص بالضرب داخل محطة وقود بمنطقة التجمع الأول، بالقاهرة الجديدة.

وبينت المصادر لـ الأسبوع، أنه في أثناء تواجد اللاعب أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز وزوجته داخل إحدى محطات الوقود، بمنطقة التجمع الأول، لإضافة بنزين داخل السيارة، تصادف تواجد سيارة أخرى بجانب سيارة لاعب بيراميدز، يستقلها طالب، وفي أثناء فتح زوجة – فتحي – فتح باب السيارة في أثناء استقلالها بجوار قائد السيارة – زوجها -، تصادف تواجد الطالب، ليصطدم باب السيارة بيده مما أحدث إصابته بكدمات بيده، وقعت على إثرها مشادة كلامية بين الطرفين.

وواصلت المصادر، أن الطالب حرر محضرًا ضد لاعب نادي بيراميدز وزوجته، مؤكدة على أن الطرفين لم يتصالحان حتى الآن، وأن الأمر متروك للنيابة العامة لتولي تحقيقاتها في الواقعة.

كان قد تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من أحد الأشخاص يتهم أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز وزوجته، بالتعدي عليه، وإحداث إصابته في أثناء تواجده داخل إحدى محطات الوقود، بمنطقة التجمع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة،

اقرأ أيضاًضبط مصنع غير مرخص بداخله مستحضرات تجميل غير صالحة بالزيتون

للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

نقلاً عن جريدة الأسبوع