بنك ظفار يوفر تجربة استثنائية للزبائن بتقليص الانتظار في الفروع لأقل من 10 دقائق

بنك ظفار يوفر تجربة استثنائية للزبائن بتقليص الانتظار في الفروع لأقل من 10 دقائق

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- استعداده لتقديم خدماته المصرفية لزبائنه من كافة شرائح المجتمع عن طريق تقليص ساعات الانتظار في الفروع، بحيث لا تتجاوز 10 دقائق منذ الدخول إلى الفرع وحتى البدء في الخدمة، وهي خطوة تؤكد التزام البنك لتلبية احتياجات كل زبون عبر   130 فرعا في جميع أنحاء محافظات سلطنة عمان، كما يعكس سعي البنك المستمر لإرضاء الزبائن واحترام وقتهم الثمين.

وقال البنك “إن الوصول إلى تقديم الخدمة للزبائن خلال عشر دقائق ليس مجرد مبادرة؛ بل هو التزام من بنك ظفار لتحقيق التميز في توفير الخدمات المصرفية عبر الفروع المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان، الأمر الذي يبقي البنك على مقربة من زبائنه، ويوفر سهولة الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات المالية والرد على الاستفسارات والملاحظات المختلفة

 ويناسب الوصول إلى تقديم خدمة الزبائن خلال عشر دقائق نمط الحياة السريعة والعصرية من خلال تقليل أوقات الانتظار وتبسيط العمليات، وتوفير تجربة مصرفية سلسة تجعل الزبائن يشعرون بالتقدير والاحترام، وتوثيق العلاقة بين البنك وزبائنه.

ولا يقتصر تفاني بنك ظفار على الوصول إلى تقديم الخدمة لزبائنه خلال عشر دقائق فقط، وإنما يسعى باستمرار لتطوير المنتجات المختلفة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة والفريدة لكافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب والنساء والأطفال والقاصرين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الدخل المرتفع والثروات وعائلاتهم، مما يعزز الرفاهية المالية لهم من خلال تصميم حلول مخصصة تساهم في تحقيق الاستقرار المالي.

ولا تركز مبادرة الوصول إلى تقديم الخدمة خلال عشر دقائق على رضا الزبائن فحسب، بل إنها تعزز أيضًا دور البنك كشريك موثوق به في تقديم خدمات للمجتمع ويساهم في تطورها وازدهارها والدفع بعجلة النمو الاقتصادي والانتعاش في كافة القطاعات الاقتصادية المختلفة.

ويواصل بنك ظفار عبر تبني هذه الخطوة إلى بناء علاقات دائمة مع زبائنه تتجاوز المعاملات المالية، من خلال ضمان تقديم الخدمات بسرعة ودقة وكفاءة عالية، الأمر الذي يعزز مكانة بنك ظفار كمزود رائد للخدمات المالية والاستثنائية في سلطنة عمان.

ويستطيع الزبائن في الوقت نفسة إدارة حساباتهم المصرفية من خلال تطبيق بنك ظفار عبر الهاتف النقال، والاستمتاع بالمزايا المختلفة ودفع فواتيرهم في أي وقت ومكان.

ويسعى بنك ظفار باستمرار إلى توظيف التكنولوجيا في عملياته التشغيلية مما يساهم في تقديم خدمات مصرفية مريحة للزبائن، إذ أطلق مؤخرا خدمة “ظفار باي”، و”سامسونج باي” و”آبل باي”  وهي خدمات  مبتكرة تعتمد على تمرير الهاتف النقال على نقاط البيع بالتجزئة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية