«الصحة»: مشروع مركز غسيل الكلى في الأحمدي يسير وفقاً للخطة الموضوعة

«الصحة»: مشروع مركز غسيل الكلى في الأحمدي يسير وفقاً للخطة الموضوعة

قام الوكيل المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع في وزارة الصحة المهندس إبراهيم النهام، بزيارة ميدانية إلى موقع مركز غسيل الكلى في منطقة الأحمدي، والذي يتم إنشاؤه بتبرع من ورثة الشيخ جابر الأحمد الصباح.

وبدأت أعمال الحفر في الموقع؛ حيث قام المهندس النهام بالإشراف على سير العمل ومتابعة تنفيذ الجدول الزمني للمشروع. كما عقد اجتماعاً مع ممثل المتبرع والفريق الهندسي المسؤول عن المشروع، بالإضافة إلى المقاول المنفذ وفريق مهندسات قطاع المشاريع بوزارة الصحة، بهدف تنسيق العمل وضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة.

No Image

وأكد المهندس النهام أن المشروع يسير وفقاً للخطة الموضوعة، مشيداً بالجهود المبذولة من جميع الأطراف المعنية لتحقيق رؤية مستقبلية تساهم في تحسين الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المواطنين في مجال الرعاية الطبية.

كما أعرب عن شكره وتقديره لورثة الشيخ جابر الأحمد الصباح على مساهمتهم السخية التي تأتي امتداداً لدورهم الفاعل في دعم القطاع الصحي في الكويت.

وفي ختام الزيارة، أكد المهندس النهام أن الوزارة مستمرة في تنفيذ المزيد من المشاريع الصحية الهامة، مع الالتزام بالمعايير العالمية، بهدف تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

نفلاً عن جريدة الرأي الكويتية