انطلاق إنترسك 2024.. السعودية تستضيف أكبر تجمع لخبراء الأمن والسلامة في المنطقة

انطلاق إنترسك 2024.. السعودية تستضيف أكبر تجمع لخبراء الأمن والسلامة في المنطقة

شهدت الرياض، انطلاق الدورة السادسة من معرض إنترسك السعودية 2024، الحدث الأبرز في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحرائق.

وقد افتتح المعرض رسميًا محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي واللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، مدير عام الدفاع المدني السعودي.

يجمع المعرض، الذي يستمر حتى 3 أكتوبر، أكثر من 310 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم، مما يمثل زيادة بنسبة 25% مقارنة بالدورة السابقة.

ويتيح المعرض فرصة فريدة للعارضين لعرض أحدث المنتجات والتقنيات في مجال الأمن والحماية، كما يوفر منصة مثالية للتواصل بين الخبراء وصناع القرار في القطاع.

شهدت فعاليات اليوم الافتتاحي العديد من الجلسات النقاشية والورش العمل التي تناولت أحدث التطورات في مجال الأمن والسلامة، بما في ذلك الكود السعودي للحماية من الحرائق، وتعزيز الوعي بالسلامة من الحرائق، والتقنيات الحديثة في الكشف عن الحرائق

أكد المتحدثون على أهمية تطوير الكوادر البشرية العاملة في مجال الأمن والسلامة، وتوفير التدريب والتأهيل اللازمين لهم. كما تم التأكيد على أهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص في هذا المجال.

ويعد معرض إنترسك السعودية منصة هامة لتبادل الخبرات والمعرفة في مجال الأمن والسلامة، ويساهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز إقليمي رائد في هذا المجال.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الوئام السعودية