بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»

بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»

ردت الفنانة سلمى أبو ضيف، على كل من تنمر عليها بسبب حجم بطنها بعد الحمل، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وكتبت سلمى أبو ضيف، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلة: «إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي. والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره».

وتابعت أبو ضيف: «أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي. وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر لأنني أحبه وسأحتضنه حتى النهاية»

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها

وكانت سلمى أبو ضيف، أعلنت خلال الأيام الماضية، عن حملها في مولودتها الأولى، بعد 3 أشهر من زواجها من رجل أعمال يدعى إدريس.

وقالت أبو ضيف عن حملها: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

سلمى أبو ضيف

وأضافت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، هو مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

واستوحت أحداث العمل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة على غلاف مجلة «ڤوغ»| صور

سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)


نقلاً عن جريدة الأسبوع