اتفاقية تعاون بين «الزكاة» وجامعة عبدالله السالم لتعزيز التعليم والتكافل

اتفاقية تعاون بين «الزكاة» وجامعة عبدالله السالم لتعزيز التعليم والتكافل

في خطوة جديدة لتعزيز التكافل الاجتماعي ودعم التعليم في الكويت، وقّع بيت الزكاة اتفاقية تعاون مع جامعة عبدالله السالم تهدف إلى تقديم الدعم المادي للطلبة الدارسين في الجامعة.

وأبرمت الاتفاقية بين مدير عام بيت الزكاة د. ماجد العازمي، ورئيسة المجلس التأسيسي للجامعة د. موضي الحمود، بحضور أمين مجلس الإدارة د. عادل الحسينان، وعميد شؤون الطلبة د. عبدالعزيز الهداب، ومدير المشاريع والهيئات المحلية في بيت الزكاة ردعان الهاجري، في مقر الجامعة بمنطقة الخالدية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية البيت لتوجيه أموال الزكاة نحو الفئات المحتاجة، بخاصة دعم التعليم، وتمكين الطلبة من متابعة دراستهم والمساهمة في بناء مستقبل الكويت..

توجيه أموال الزكاة لدعم التعليم وتمكين الطلبة من متابعة دراستهم والمساهمة في بناء مستقبل الكويت

وأكدت د. موضي الحمود أهمية هذا التعاون ودور بيت الزكاة الريادي في دعم المجتمع والحركة التعليمية، مشيدة بالتطور الكبير الذي شهده البيت في خدمة المجتمع.

وتعد هذه المبادرة بداية واعدة لتعزيز التعليم، وتأكيدا لدور التكافل الاجتماعي في المجتمع الكويتي المعروف بروحه الخيرية وعطائه المستمر.

وأشادت الحمود بالمبادرة التي أطلقها بيت الزكاة والتطور الذي حققه في هذا المجال، كما أعربت عن شكرها للبيت لاختياره الجامعة شريكا في هذه المبادرة التي تهدف إلى دعم التعليم وخدمة المجتمع.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة