وزير التعليم يوجه بإعداد خطة وبرامج للطلاب ضعاف القراءة

وزير التعليم يوجه بإعداد خطة وبرامج للطلاب ضعاف القراءة

إعداد خطة وبرامج لضعاف القراءة.. تزامنًا مع بداية الدراسة بالمدارس، وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بوضع وإعداد خطة وبرامج للطلاب ضعاف القراءة.

وزير التربية والتعليم يتفقد العديد من مدارس عين شمس

تفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، العديد من المدارس الابتدائية صباح اليوم الإثنين 7 أكتوبر، حرصًا منه على متابعة مستوى الطلاب وأدائهم في القراءة.

وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس عين شمس

إعداء برنامج وخطة للطلاب ضعاف القراءة

ووجه وزير التربية والتعليم بضرورة إعداء برنامج وخطة للطلاب ضعاف القراءة، مؤكدًا أنه سيعود مرة أخرى لتفقد هذه المدارس لمتابعة تنفيذ هذه الخطة وتنفيذ خطط تقييم الطلاب.

متابعة انتظام سير العملية التعليمية

وأجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جولة تفقدية صباح اليوم الإثنين 7 أكتوبر، لمجموعة من المدارس التابعة لإدارة عين شمس التعليمية بمحافظة القاهرة، ذلك لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بالعام الدراسي وانضباط المنظومة التعليمية في المدارس.

وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس عين شمس

متابعة تنفيذ القرارات والتعليمات الوزارية

وحرص وزير التربية والتعليم خلال زيارته، على متابعة تنفيذ القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط سير الدراسة بالعام الدراسي، والتحقق من نسبة كثافة الفصول، وسد العجز في المعلمين.

وزير التربية والتعليم يتفقد عدد من المدارس صباح اليوم

وشملت الجولة التفقدية لوزير التربية والتعليم اليوم، مدرسة الناصر صلاح الدين الابتدائية التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، والتي يبلغ عدد طلابها 1347 طالبا وطالبة، ومدارس الشهيد مصطفى حافظ الابتدائية التي تضم 1508 طلال وطالبات، ومدرسة أمير الشعراء الابتدائية التي تضم 1132 طالبا وطالبة، ومدرسة حلمية الزيتون الإعدادية بنين والتي تضم 585 طالبا.

اقرأ أيضاًالتعليم تحدد درجات الواجبات المدرسية والتقييمات الأسبوعية لـ طلاب الابتدائية

«التعليم» تعلن رسميا حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية

التعليم تحظر تكليف الطلاب بطباعة الأداءات الصفية والواجبات المنزلية من موقع الوزارة

نقلاً عن جريدة الأسبوع