ماليزيا: نرغب في تعزيز الشراكة العسكرية مع الكويت

ماليزيا: نرغب في تعزيز الشراكة العسكرية مع الكويت

التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وزير الداخلية، الشيخ فهد اليوسف، اليوم الإثنين، وزير دفاع ماليزيا، محمد خالد بن نور الدين، بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.

وقد رحب الشيخ فهد اليوسف بالوزير الماليزي والوفد المرافق له، مؤكدًا عمق علاقات الصداقة والتعاون بين الكويت وماليزيا وحرص الجانبين على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، خاصة في المجالات العسكرية. بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع.

من جانبه، أعرب وزير دفاع ماليزيا عن سعادته بزيارة الكويت، مشيداً بالعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين، ومؤكداً رغبة بلاده في تعزيز الشراكة العسكرية بما يحقق الأمن والاستقرار لكلا الطرفين.

هذا وقد تباحث الطرفان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين وزارتي الدفاع الكويتية والماليزية، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول أبرز التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف مشتركة على المستوى الدفاعي.

حضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين، ووكيل وزارة الدفاع الشيخ د.عبدالله مشعل الصباح، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح، وسفير دولة الكويت لدى ماليزيا السفير راشد الصالح وعدد من كبار قادة الجيش والوفد المرافق لوزير دفاع ماليزيا.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة