مستقبل الذهب بعد انتهاء أحداث الشرق الأوسط ببرنامج بنكنوت مع أحمد يعقوب؟

مستقبل الذهب بعد انتهاء أحداث الشرق الأوسط ببرنامج بنكنوت مع أحمد يعقوب؟


يناقش برنامج بنكنوت الذى يقدمه الإعلامى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة “اليوم السابع”، على راديو “نغم إف إم”، اليوم الثلاثاء، مستقبل أسعار الذهب بعد انتهاء أحداث الشرق الأوسط، وذلك من خلال استضافة خبراء ومتخصصين.


يُذاع برنامج بنكنوت على إذاعة “نغم إف إم” من الساعة 12 ظهرًا وحتى الواحدة ظهرًا، وذلك للموسم الـ9 على التوالى، ويُعد أكبر برنامج اقتصادى شامل فى مصر، يقدمه الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة “اليوم السابع” والإذاعية مروة شتلة، ويُذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع، برعاية البنك الأهلى المصرى وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان.

محرر الأخبار العاجلة في موقع خليج فايف.