حاسبة تمويل السيارات الراجحي وأهم أسباب الرفض

حاسبة تمويل السيارات الراجحي، هي عبارة عن برنامج خاص بالتمويل التأجيري للسيارات، من بنك الراجحي، والهدف من ورائه هو إتاحة فرصة للحصول على سيارة الأحلام التي يرغب بها كل شخص، حسب الشروط والأحكام التي يتم تيسيرها وتقديمها للأشخاص، ويتم الأمر من خلال اختيار السيارة المرغوب بها من الوكالات والمعارض المعتمدة من المملكة العربية السعودية.

حاسبة تمويل السيارات الراجحي

مصرف الراجحي هو من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، ويقدم المصرف حلول تمويلية من خلال فرض أقساط مريحة ويمكن الحصول عليها من قبل المواطن السعودي أو المقيم، وذلك فقط في غصون 30 دقيقة، وتتوافق الأحكام والشروط للشريعة الإسلامية، وكذلك الأمر يتم من خلال إجراءات وخطوات سهلة وسريعة.

يمكن الاستفادة من حاسبة تمويل السيارات من الراجحي من خلال الدخول إلى الوقع الرسمي المخصص، يمكن الدخول بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

أسباب رفض تمويل السيارات من قبل البنوك في المملكة العربية السعودية

هناك العديد من الأسباب التي يمكن ان ينتج عنها فض البنوك والشركات الخاصة بتمويل السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي يجب العلم بها ومغرفتها من أجل تفادي الوقوع فيها، ومن أجل أيضًا ضمان الحصول على تمويل السيارات، ومن أحد أهم تلك الأسباب هي الآتي:

  • في حالة عدم وجود أو توافر دخل شهري كافي للمقيم أو الوافد.
  • إذا تواجدت عدم قابلية في تحويل الراتب أو مشاكل متعلقة بالراتب الشهري.
  •  يتم عمل حسبة تتناسب فيها حجم التمويل مع الراتب، في حالة هدم تناسبه يتم رفض الطلب.
  •  في حالة كان المتقدم يمتلك تمويل سابق ولم ينتهي بعد، وكذلك في حالة كان المستفيد قد تعثر من قبل في سداد التمويل السابق.
  • إن كان التقدم جديد ولم يقضي مدة كافية في العمل.

وبذلك قد تم تقديم الرابط الخاص بحاسبة تمويل السيارات الراجحي وأيضًا الأسباب التي يمكن أن ينتج منها رفض لتمويل السيارات في المملكة العربية السعودية، من اجل تفاديها وضمان الحصول على الموافقة.