رابط جامعة الأميرة نورة.. طرق التواصل مع جامعة الأميرة نورة

يبحث العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن رابط جامعة الأميرة نورة حتى يتمكنون من التواصل مع هذه الجامعة بكل سهولة، ويوفرون الوقت والمجهود عليهم للحصول على كافة الخدمات التعليمية المقدمة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني.

رابط جامعة الأميرة نورة

قامت جامعة الأميرة نورة الموجودة في المملكة العربية السعودية بعمل موقع إلكتروني خاص بها، من أجل تسهيل الحصول على كافة الخدمات التعليمية المقدمة لطلابها، وتوفيراً للوقت والمجهود وإلغاء الحاجة للذهاب للمقر الرسمي الخاص بالجامعة لقضاء كافة المعاملات أو الإجراءات أو الأوراق التعليمية.

حيث يوفر هذا الموقع خدمة التواصل بين كل من الطلاب وأولياء الأمور والجامعة والكادر التعليمي، ويمكن الدخول لهذا الموقع عبر الرابط الخاص من خلال الضغط هنا.

جامعة الأميرة نورة السعودية

إن هذه الجامعة من أشهر الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاؤها عام 1390ه‍ـ، وأول كليه تم إنشاؤها فيها هي كلية التربية، وبعد ذلك تم إنشاء العديد من الكليات داخل هذه الجامعة، حتى وصل عددها 102 كلية حتى الآن، وتشمل  الكليات العلمية والأدبية والطبية والتي من ضمنها كلية التربية والعلاج الطبيعي والتمريض وكلية الصيدلة.

رابط جامعة الأميرة نورة
رابط جامعة الأميرة نورة

 

اقرأ أيضاً:
موقع تدارس جامعة الامام التعليم عن بعد.. ورابط موقع تدراس
شروط القبول في جامعة الملك سعود وأهم الأوراق المطلوبة

طرق التواصل مع جامعة الأميرة نورة

قامت الجامعة بتوفير العديد من طرق للتواصل معها حتى تُسهل على طلابها الحصول على كافة الخدمات التعليمية التي يرغبون بها ، وتوفيراً للوقت والمجهود دون الحاجة للذهاب إلى المقر الرئيسي للجامعة، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يُمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم، والذي يمكن الدخول إليه من خلال الضغط هنا.
  • وتستطيع التواصل معها أيضاً من خلال الحساب الرسمي الخاص بهم على تويتر، والذي يمكن الدخول إليه عن طريق الضغط هنا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من ذكر رابط جامعة الأميرة نورة وذكرنا أيضاً طرق التواصل الخاصة بهذه الجامعة، من خلال الموقع الإلكتروني أو الأرقام الخاصة بهم، أو حسابهم على تويتر، و غيره، و ذكرنا أيضاً بعض المعلومات عن هذه الجامعة  الموجودة في المملكة العربية السعودية.