موعد صرف المساعدة المقطوعة 2021

موعد صرف المساعدة المقطوعة 2021

فئة كبيرة من الأشخاص تبحث عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، وهي عبارة عن مبلغ من المال يتم تقديمه للأشخاص ذو الدخل المحدود خاصة بعد تفشي فيروس كورونا، وذلك من أجل تحسين الظروف المعيشية، وهذا المبلغ لا يمكن أن يتعدى مبلغ 30 ألف ريال سعودية، وقد تم وضع بعض المعايير والقوانين لتحديد المبلغ المناسب لكل شخص.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 2021

العديد من الأشخاص أصابهم القلق بسبب تأخر صرف دفعة شهر يناير لعام 2020 لأكثر من مرة، ولكن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد صرحت بكثير من التصاريح التي تؤكد على صرف الدفعة ولكن في وقت لاحق.
وقد أتاحت الوزارة المسؤولة عن المساعدة المقطوعة موقع إلكتروني يمكن من خلاله الاستعلام عن المواعيد الخاصة بصرف المساعدات، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا والازدحام، ويمكن الدخول على هذا الموقع بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.
كما أعلن الوزارة أنه لا يوجد معاد يمكن تحديده لصرف الدفعة الخاصة بالمساعدة المقطوعة، وسوف يتم الإعلان عن الموعد قريبًا عبر الموقع الخاص بالوزارة.

خطوات الحصول على إيداع المساعدة المقطوعة

صرف المساعدة المقطوعة

يتم الأمر من خلال الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يمكنك الدخول بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

  •  تسجيل الدخول في الموقع من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، في حالة الدخول للمرة الأولى يجب إنشاء حساب جديد.
  •  الضغط على خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.
  • كتابة رقم السجل المدني الخاص بالمستفيد، وكذلك الرمز المرئي على الشاشة.
  •  الضغط على كلمة عرض، والانتظار لعدة ثواني، حتى تظهر النتائج على الشاشة.

في الختام قد تم الإجابة عن سؤال موعد صرف المساعدة المقطوعة 2021، وكيفية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التنمية البشرية.