طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي

طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي
طريقة شحن رصيد سوا

طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي إن هذه الطريقة السريعة للغاية حتى تتمكن من شحن خط الهاتف الخاص بك بنظام سوا، الذي يعد مسبق الدفع وهذا عبر القيام بذلك من خلال بنك الراجحي، ولاسيما أن هناك الكثير من عملاءه يقومون باستخدام تلك الطريقة أو الخدمات بشكل عام، والخدمات التابعة للبنك أو المصرف متعددة وكثيرة، ولذا فان القيام بربط هذه الخدمات هو أمر حصل على إعجاب الكثير من جميع الأشخاص بالمملكة السعودية، ولذا سوف نقوم بإعطائكم الطريقة الصحيحة لشحن الرصيد عبر تطبيق الراجحي.

طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي

إن القيام بشحن الرصيد عبر التطبيق الخاص بالراجحي عند حاجتك لشحن الرصيد الخاص بسوا يجب أن تتبع بعض الخطوات التي في غاية السهولة وهي كالآتي:

  • تذهب أولاً للموقع التابع لبنك الراجحي.
  • تقوم بكتابة البيانات التي تخص حساب مباشر من كلمة المرور، والاسم.
  • تضغط فوق خانة المدفوعات ثم تقوم باختيار السوق الإلكتروني.
  • تنقر فوق السوق الإلكتروني ثم تختار بطاقات الشحن للجوال.
  • سترى أمامك خانة تخصص شركة الاتصالات تختار منها stc السعودية.
  • تكتب البيانات التي تلزم من رقم الهاتف الذي تريد أن تشحنه، حساب البنك، وذلك حتى يتم الخصم منه وإضافته لرصيد الجوال، وتحتاج أيضاً لرقم البطاقة الوطنية التي تخص المستخدم.
  • تضغط فوق استمرار ومن بعدها على تأكيد.
  • ومن ثم بعدها توجد كلمة المرور على الهاتف الخاص بك، ولابد من القيام بإدخالها لتطبيق مباشر المتواجد بالخانة.
  • تضع كلمة المرور بالشكل الصحيح لها وتضغط فوق استمرار سترى رسالة تؤكد لك نجاح الشحن.

طرق متعددة لشحن رصيد سوا

إن الشركة الخاصة بالاتصالات التابعة للسعودية والمسماة اس تي سي قامت بتقديم أكثر من طريقة لشحن رصيد مسبق وإليكم الطرق كالآتي:

  • يمكنك الشحن باستخدام التطبيق التابع لشركة اس تي سي وتستطيع أن تحصل على التطبيق من خلال جوجل بلاي، وهذا التطبيق متاح للآيفون، وأجهزة الأندرويد.
  • وهذا إن كان شحن باستخدام الهاتف المصرفي التابع لأحد البنوك داخل المملكة اياً كان اسمها وأيضاً باستخدام مواقع هذه البنوك الإلكترونية، وأيضا متاح استخدام البطاقات لإعادة الشحن.
  • كما أنه متاح الشحن عن طريق مفوتر أو استخدام خدمة الدفع بشكل إلكتروني وباستطاعتك الشحن من رقم الهاتف أو ما يسمى بالشحن الطائر من هاتف آخر اس تي سي.

الرابط الخاص بشحن سوا عبر مباشر الراجحي

تستطيع أن تشحن رصيد سوا عبر مباشر الراجحي من خلال الموقع الإلكتروني للدخول على المنصة التي تخص مباشر الأفراد وتقوم بتسجيل الدخول لهذه المنصة، ويمكنك الانطلاق بعدها حتى تذهب إلى أيقونة الخاصة بالسوق الإلكتروني والمدفوعات تقوم بعدها بتحديد الشركة، وتكتب كافة البيانات التي يتم طلبها حتى تستطيع الشحن وتقوم باتباع الخطوات واحدة تلو الأخرى حتى تستطيع أن تستكمل الخطوات للشحن.

كما أن الكثير يفضلون هذه الطريقة لأنها طريقة آمنة للغاية ومضمونة، وهي أن القيام به بها لك ليس لأحد سواك، وتتميز بسرعتها الفائقة حيث يتم الخصم بشكل سريع وإضافته الرصيد الخاص بك، ولم يستطع أحد أن يرى بياناتك أو يدخل عليها لأنه سري للغاية وخاصة بك ولذلك فإنها الطريقة الأفضل بالنسبة إليكم.

وهكذا فإننا قدمنا لكم جميع المعلومات عن طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي والطرق الأخرى للشحن، طريقة الشحن باستخدام الهاتف المصرفي، والشحن عبر الرابط المباشر لبنك الراجحي، وجميع المعلومات التي تخص هذا الأمر قدمناها لكم بالتفصيل.