صفقة القرن.. نجم الهلال يوافق على الانتقال إلى النصر وصدمة في مدرج الأزرق !!

صفقة القرن.. نجم الهلال يوافق على الانتقال إلى النصر وصدمة في مدرج الأزرق !!
انتقال نجم الهلال إلى النصر

 

يبدو بأن مستقبل لاعب الفريق الأول في نادي الهلال قد وصل إلى نقطة اللا عودة، وذلك بعدما قالت تقارير صحفية بأن اللاعب قد اختار الانتقال إلى الغريم التقليدي نادي النصر السعودي، عقب خلافه مع المدرب خورخي خيسوس، والذي اتخذ قرار انضباطي ضد اللاعب واستبعده من مواجهات الفريق المقبلة، ليكون هذا هو المسمار الأخير في نعش علاقة اللاعب مع فريقه الحالي.

سلمان الفرج يقرر الانتقال إلى النصر

كشفت تقارير إعلامية بأن هناك مفاوضات تتم في الوقت الحالي بين إدارة النصر من جهة، وبين اللاعب سلمان الفرج من الجهة الأخرى، وهذا في ظل رغبة الأخير في مغادرة الهلال بسبب قرارات خيسوس الأخيرة.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن “الفرج” سيفكر ألف مرة قبل اتخاذ مثل هذا القرار، ولكن في ظل الظروف الحالية، فلا يوجد أي شيء مستبعد.

وأشارت التقارير، إلى كون “الفرج” يرغب في اللعب بشكل أساسي ويريد الحفاظ على تواجده في المنتخب السعودي، وهو أمر لا يتوفر بالوقت الحالي داخل صفوف الأهلي وخاصة في ظل وجود خيسوس على رأس القيادة الفنية في الزعيم.

النصر مصمم على ضم الهلال

في سياق متصل، أشارت مصادر قريبة من إدارة “العالمي” بأن هناك رغبة كبيرة لدى المسؤولين في نادي النصر السعودي للحصول على توقيع سلمان الفرج في سوق الانتقالات الشتوي.

ومن المتوقع بأن يقدم النصر أول عروضه الرسمية إلى اللاعب في الساعات المقبلة، حيث يشمل العرض عدد كبير من المزايا التي قد تجبر “سلمان” على ترك فريقه الحالي والانتقال نحو الغريم التقليدي بشكل رسمي خلال الميركاتو القادم.