أفشة يوجّه رسالة مؤثرة لـ ميدو بعد الأزمة الصحية

أفشة يوجّه رسالة مؤثرة لـ ميدو بعد الأزمة الصحية

حرص محمد مجدي أفشة، نجم الأهلي على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وكتب افشة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: ان شاء الله ترجع زي الفل.

وتعرض الإعلامي أحمد حسام “ميدو” للإصابة بجلطة خفيفة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة أحداث رفض استئناف نجله في القضايا التي نسبت له.

وذكرت مصادر أن التقارير الطبية الصادرة أشارت إلى الأزمة الصحية التي تعرض لها نجم الزمالك السابق جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

ولفتت المصادر إلى أن أن ميدو يخضع للعلاج بإحدى مستشفيات التجمع الخامس.

تدخل طبي عاجل | شقيق ميدو يكشف حقيقة إصابة أخيه بـ جلطة في المخ

وخضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الماضية

وقرر الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة

أحمد حسام ميدو تعرض لوعكة صحية بعد تأييد الحكم بسجن نجله حسين لمدة 7 شهور.

نقلاً عن موقع: صدى البلد

محرر الأخبار العاجلة في موقع خليج فايف.