افتتاح مطعم “روبرتوز” في “الموج مسقط”

افتتاح مطعم “روبرتوز” في “الموج مسقط”

مسقط- الرؤية

افتتح مطعم روبرتوز أبوابه في العاصمة العُمانية مسقط، وسط أجواءٍ احتفالية خلابة، ليمنح ضيوفه تجربة فريدة تستحضر سحر الريفيرا الايطالية في قلب منتجع سانت ريجيس الموج مسقط.

وُيعد مطعم روبرتوز مسقط أحدث إضافة لسلسة مطاعم العلامة التجارية العالمية التي عُرفت بمزيجها المتفرد من المطبخ الإيطالي العريق ونكهات البحر الأبيض المتوسط.

وفي تجسيدٍ راقٍ لجوهر’دولتشي فيتا‘، الذي يجمع بين الفخامة العصرية وأصالة الثقافة الإيطالية، يوفر مطعم روبرتوز للضيوف إطلالات بانورامية خلابة على بحر عُمان من خلال جلساته الخارجية والداخلية الأنيقة التي تتسع لاكثر من 100 ضيف مما يجعله المكان المثالي لمختلف المناسبات والاحتفالات الخاصة، كما وتوفر صالة’سكالا‘، التي تتسع لـ32 ضيفاً، تجربة مميزة تجمع بين تشكيلة مختارة من الكوكتيلات والعروض الترفيهية الحية.

وسيكون الضيوف على موعدٍ مع قائمة متنوعة تضم أشهى الأطباق والمأكولات البحرية الطازجة وأرقى أنواع اللحوم والمكونات العضوية المختارة بعناية.

ولإكمال هذه الرحلة المذاقية، يقدم مطعم روبرتوز مسقط تشكيلة من الحلويات اللذيذة من بينها جيلاتو الفستق مع زيت الزيتون الصقلي (جيلاتو فردي إي أورو)، الذي يَعِد أن يترك للضيوف ذكريات لا تُنسى من المطبخ الإيطالي.

وقال أندريا ساكي رئيس العمليات في مجموعة سكيلمور للضيافة: “نحن فخورون بإحضار تجربة روبرتوز الفريدة إلى مسقط، وذلك من خلال شراكتنا مع مجموعة الفردان وماريوت الدولية في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، حيث نسعى لتقديم تجربة استثنائية تجمع بين روعة هذا الموقع الساحلي على شواطئ عُمان وجوهر الفخامة الإيطالية.”

ومن جانبه، قال طارق مراد مدير عام منتجع سانت ريجيس الموج مسقط: “لقد جذبني مفهوم مطعم روبرتوز منذ زيارتي الأولى له بفضل أجواء النابضة بالحياة وأطباقه الأصيلة وأنا على ثقة انه سيشكل إضافة نوعية لمشهد الضيافة في مسقط”.

ويهدف مطعم روبرتوز مسقط إلى إثراء التجارب المذاقية في العاصمة، حيث يجمع بين فنونه وحرفيته العريقة في تقديم الأطباق الإيطالية والشرق المتوسطية.

ومن المتوقع أن يصبح المطعم وجهة مفضلة للضيوف من داخل سلطنة عُمان وخارجها للاستمتاع بتجربة الضيافة الإيطالية الأصيلة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية