وكيل «الداخلية» يترأس اجتماعاً أمنياً لبحث الاستعدادات للقمة الخليجية

وكيل «الداخلية» يترأس اجتماعاً أمنياً لبحث الاستعدادات للقمة الخليجية

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف اجتماعاً مع قادة القيادات وأمار الوحدات في غرفة اتخاذ القرار لبحث الاستعدادات الأمنية واللوجستية لأعمال الدورة الـ45 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد في دولة الكويت في شهر ديسمبر المقبل.

وفي بداية الاجتماع رحب الفريق الشيخ سالم النواف بالحضور، ونقل لهم تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف على جهودهم المتواصلة في ترسيخ ركائز الأمن في البلاد.

وناقش الاجتماع التجهيزات والاستعدادات الأمنية والمرورية واللوجستية لاستقبال أصحاب رؤساء دول مجلس التعاون الخليجي والخطط الرئيسية وآلية الانتشار الأمني في كافة المحافظات أثناء وبعد انعقاد القمة وآلية التنسيق بين القطاعات العسكرية المشاركة في عملية التأمين.

وأشار الفريق النواف إلى ضرورة تعاون كافة الأجهزة الأمنية المشاركة في عمليات التأمين لأداء المهام المطلوبة منها بكل دقة وإتقان، مشددا على ضرورة الجاهزية التامة لرجال الأمن ومتابعة القيادات الأمنية كل في اختصاصه وتوفير جميع الإمكانات لرجال الأمن للقيام بعملهم على أكمل وجه.

وأعرب عن ثقته بقدرة منتسبي وزارة الداخلية على أداء المهام المكلفين بها، مؤكداً أن نجاح العمل وتحقيق الأهداف المرجوة ينطلق من التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة