إطلاق آفاتار الذكاء الصناعي في «التطبيقي»

إطلاق آفاتار الذكاء الصناعي في «التطبيقي»

قام مركز نظم المعلومات بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بتفعيل تقنية آفاتار الذكاء الصناعي الجديدة، التي تُعتبر خطوة رائدة نحو تحسين تجربة المستخدم في التفاعل مع التقنيات الرقمية وتجمع ما بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتقدمة، لتقديم تجربة تفاعلية فريدة تلبي احتياجات الكوادر التعليمية والإدارية بطرق مبتكرة.

وفي هذا السياق، أكدت مدير مركز نظم المعلومات م. معصومة بوشهري، أن تقديم هذه الخدمة الجديدة ماهي إلا استمرار لنجاح وفاعلية توظيف تكنولوجيا المعلومات في القطاعات التعليمية والأكاديمية في الهيئة.

نادر الجلال

بأن الآفاتار يمتاز بقدرته على التواصل بشكل طبيعي ومرن، مما يسهل على المستخدمين الاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي في مجالات متنوعة مثل التعليم والتدريب والدعم الفني، كما يمكن للآقاتار من خلال التغذية الصحيحة للمعلومات والمفاهيم الأكاديمية فهم استفسارات المستخدمين وتقديم إجابات دقيقة وسريعة.

وأعربت بوشهري عن اهتمام وحماس إدارة الهيئة ممثلة بمديرها العام لتقديم آفاتار الذكاء الاصطناعي الذي سيغير الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع التكنولوجيا، بهدف خلق تجربة فريدة سهلة ومرنة لتعزيز فعالية التواصل وتلبية احتياجات جميع منتسبي الهيئة بشكل أفضل.

وأضافت أن تقنية الآفاتار ستكون متاحة للمستخدمين عبر منصات متعددة، بما في ذلك تطبيقات الهواتف الذكية والمواقع الالكترونية، مما يوفر الوصول السهل والمباشر إلى المعلومات والدعم المطلوب.

ودعت الجميع في الجهات الحكومية المختلفة والتعليمية بشكل خاص لاستكشاف هذه التكنولوجيا الجديدة، مرحبة بأي ملاحظات لتطوير هذه التقنية لتحقيق الاستفادة القصوى منها.

نفلاً عن جريدة الرأي الكويتية