بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE

بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE

أعلنت شركة سامسونج، عن إطلاق النسخة المطورة من ساعتها الذكية الشهيرة Galaxy Watch FE، والتي تدعم تقنية LTE، حيث تأتي هذه الساعة بتصميم أنيق ومواصفات تقنية متقدمة، بالإضافة إلى سعر مناسب يجعلها من فرصة مثالية لمحبي الساعات الذكية.

ساعة Galaxy Watch FE LTE

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة اليوم عن طراز الساعة الذكية Galaxy Watch FE LTE، والتي ستكون متاحة للمستخدمين بسعر 250 دولار أمريكي، بالإضافة إلى إطلاق هاتف Samsung Galaxy S24 FE مؤخرا،

ساعة Galaxy Watch FE LTE

مواصفات ساعة Galaxy Watch FE LTE

يدخل طراز LTE من ساعة Galaxy Watch FE الذكية إلى الأسواق العالمية بميزات أفضل وبسعر جيد حيث تدعم سامسونج شاشات Super AMOLED وتتمتع بخاصية تخطيط القلب.

ساعة Galaxy Watch FE LTE

كما تدعم الساعة اتصال LTE، مما سيسمح بإرسال المكالمات والرسائل النصية مباشرة، بينما سيسمح الاتصال الخلوي للمستخدمين بالاعتماد على ساعتهم الذكية لممارسة الرياضة في الهواء الطلق في المستقبل.

مميزات ساعة Galaxy Watch FE LTE

وتعمل ساعة Galaxy Watch FE LTE بشريحة معالج Exynos W920، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

ساعة Galaxy Watch FE LTE

وتدعم شاشة Super AMOLED مقاس 1.02 بوصة تقنية Always-On (Always-On)، كما وتعرض الوقت والإشعارات ومؤشرات اللياقة البدنية بوضوح حتى في ضوء النهار الساطع.

ساعة Galaxy Watch FE LTE الذكية

وتمتلك الساعة الذكية مجموعة كاملة من الميزات لمراقبة نشاط المستخدم وصحته على مدار اليوم، بما في ذلك تحليل تكوين الجسم، ومراقبة معدل ضربات القلب وتخطيط القلب، وتتبع نسبة الأكسجين في الدم وتحليل النوم، ومقياس التسارع والجيروسكوب.

وتعمل الساعة الذكية بنظام WearOS، الذي يدعم الوصول السلس إلى تطبيقات Google، وتدعم تقنية Wi-Fi وBluetooth 5.0 وNFC.

وتتميز ساعة Galaxy Watch FE LTE ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة، وتصنيف IP68 ومقاومة للماء 5 بار.

اقرأ أيضاًتغيير ضخم.. شاهد صور حصرية لـ وحش سامسونج Galaxy S25 Ultra

بمميزات تنافس سامسونج.. موتورولا تطلق رسميا هاتفها Razr 50

بمواصفات خيالية.. سعر سامسونج جلاكسي فولد 6

نقلاً عن جريدة الأسبوع