محافظ الفروانية: جميع الإمكانات لتوفير بيئة تعليمية محفّزة ومتطوّرة

محافظ الفروانية: جميع الإمكانات لتوفير بيئة تعليمية محفّزة ومتطوّرة

قام محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح، بجولة أمس، على عدد من المدارس بمنطقة غرب عبدالله المبارك، رافقه مدير منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة جاسم بوحمد، وبدر الدريس من قطاع التواصل المؤسسي لإدارة العلاقات العامة بالبنك التجاري.

وشملت الجولة مدرستين، هما مدرسة فاطمة بنت المنذر الابتدائية للبنات، ومدرسة عبدالرحمن البداح الابتدائية للبنين، وكان في استقباله الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرستين.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة والتنظيم المميز وحسن سير العمل، مؤكداً أن التعليم هو الركيزة الرئيسية لتطور الأجيال، موجهاً بضرورة تكريس جميع الإمكانات المتاحة، وبذل كل الجهود لتوفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة.

وأثناء الزيارة قام معالي محافظ الفروانية بتقديم الهدايا لأبنائه الطلبة والطالبات والمقدمة بالتنسيق والتعاون مع البنك التجاري

ومن جانبه أكد بدر الدريس أن اهتمام البنك التجاري يأتي تجسيداً لتوجيه البنك لمسؤوليته التربوية، كما شكر جاسم بوحمد المحافظ على اهتمامه المستمر بالعملية التعليمية وأبنائه الطلبة.

وفي نهاية الجولة شكر المحافظ مدير المنطقة التعليمية والهيئة الإدارية والتعليمية في المدرستين، على ما شاهده من حسن تنظيم واجتهاد في توفير أجواء مناسبة لأبنائنا الطلبة.

نفلاً عن جريدة الرأي الكويتية