«الشباب»: دعم المبادرين من رواد الأعمال في المجال التقني والتكنولوجي

«الشباب»: دعم المبادرين من رواد الأعمال في المجال التقني والتكنولوجي

أكدت الهيئة العامة للشباب حرصها على إنجاح مشروع مجمع الكويت التقني لريادة الأعمال، الهادف إلى دعم الشباب المبادرين من رواد الأعمال في المجالات التقنية والتكنولوجية، وتهيئة سبل النجاح أمامهم.

وأكدت «الشباب» الحرص على الاطلاع على أفكار الشباب وأبرز التحديات التي تواجههم في أعمالهم، لتضمينها في المشروع الذي تقيمه بالتعاون مع شركة بوينغ للطيران.

وقال مدير المشروع عبدالوهاب الزيدان، في تصريح للصحافيين على هامش ملتقى رواد الأعمال، الذي أقامته الهيئة في مقر أكاديمية كودد بالمنطقة التجارية الحرة، إن الملتقى شكّل فرصة للإنصات لآراء الرواد بتصميم المبنى المقرر إنشاؤه في منطقة مبارك العبدالله (غرب مشرف) وأهم متطلباتهم لتحقيق أهداف المشروع. وأضاف الزيدان أن اللقاء مع رواد الأعمال كان مفيداً جداً، إذ كانت مقترحاتهم ومداخلاتهم مميزة وتخدم أهداف المجمع، مؤكدا أن الهيئة تولي هؤلاء الشباب المبادرين اهتماما كبيرا وتدعمهم لإنجاح مشاريعهم وخططهم لتحقيق المزيد من الإبداع والتميز.

من جانبه، أكد العضو المنتدب لشركة بوينغ – الكويت، مساعد الهولي، في تصريح مماثل، أن تعاون الشركة مع الهيئة في دعم رواد الأعمال يأتي في إطار سياستها لخدمة المجتمع وبناء نظام ريادي يساعد الشركات في القطاع الرقمي على النمو عبر الإرشاد والتوجيه، منوها بالتنظيم الجيد للملتقى.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة