«فروانية البلدي» تناقش اليوم توفير مواقع لمستودعات «التخزين الغذائي»

«فروانية البلدي» تناقش اليوم توفير مواقع لمستودعات «التخزين الغذائي»

تناقش لجنة محافظة الفروانية في اجتماعها اليوم برئاسة خالد المطيري، قرار مجلس الوزراء رقم 269 لسنة 2024 بشأن تقرير جهاز متابعة الأداء الحكومي بخصوص توفير مناطق تخزينية استراتيجية لإقامة مخازن مستودعات لأغراض التخزين الغذائي وغيرها.

وتنظر اللجنة طلب قوة الإطفاء العام تخصيص موقع في منطقة صيهد العوازم شمال الطريق الدائري السابع بديل عن الموقع المتنازل عنه في منطقة الري لمصلحة وزارة المالية لسداد العجز الاكتواري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وطلب اضافة للقسيمة رقم 115 قطعة 7 بمنطقة خيطان.

من جهتها، تبحث لجنة محافظة العاصمة غداً الاثنين برئاسة فهد العبدالجادر، طلب وزارة العدل إعادة تخصيص موقع المحكمة الدستورية ومحكمة أسواق المال بمنطقة غرناطة قطعة رقم 3، وطلب وزارة المواصلات نقل تخصيص موقع لمركز انطلاق الحافلات للنقل الخارجي الدولي الواقعة في منطقة «G1» الى الهيئة العامة للطرق والنقل البري.

كما تناقش اللجنة الاقتراح المقدم من العضو د. حسن كمال بشأن تصميم وإنشاء مواقف سيارات طولية لفرع جمعية الدسمة قطعة 5، والاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري باستعمال روضة الطبري الكائنة بقطعة 1 بمنطقة الفيحاء كحديقة عامة، والاقتراح المقدم من العضو م. منيرة الأمير بشأن وضع آليات تعامل مختلفة مع العاصمة من قبل بلدية الكويت للحفاظ على مظهرها كواجهة للكويت.

وتنظر اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الهذال بشأن إنشاء جسر مشاه يربط بين منطقتي الصليبيخات والنهضة، فضلاً عن مناقشة الكتاب المقدم من مختار منطقة المنصورية بشأن خلع الأشجار وتشويه منطقة المنصورية والمساس بأمن وأمانها واستغلال الأرصفة لركن السيارات بهدف البيع والشراء.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة