عروض البيك اليوم الوطني 91 لعام 1443

عروض البيك اليوم الوطني 91 لعام 1443
عروض البيك اليوم الوطني

عروض البيك اليوم الوطني 91 لعام 1443 يتم الإعلان عنها من طريق الحساب الرسمي الخاص بالمطعم على شبكة التواصل الاجتماعي سواء تطبيق الفيسبوك أو تويتر، حيث أن جميع المواطنين محبي مطعم البيك ينتظروا تقديم المطعم لأي عروض من أجل الاستفادة بها، ولذلك سوف نقدم إليكم جميع التفاصيل بخصوص عروض المطعم وكيفية التواصل معه.

عروض البيك اليوم الوطني 91 لعام 1443

إن البيك لم يعلن إلى الآن عن وجود أي عروض جديدة في ظل الاحتفال باليوم الوطني، ولكن يستطيع جميع محبين المطعم من متابعة جميع التفاصيل والعروض المتميزة، عندما يتم الإعلان عنها بشكل مباشر من خلال متابعة الحساب الرسمي للمطعم على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، التي تستطيع الانتقال عليها بشكل مباشر من هنا.

اليوم الوطني السعودي 91

يكون اليوم الوطني السعودي بذكراه 91 في يوم الخميس الذي يوافق تاريخ 23 من شهر سبتمبر 2021 ميلادياً، 16 من شهر صفر 1443 هجرياً، حيث يتم الاحتفال في هذا اليوم بذكرى توحيد الأراضي الحجازية، وإنشاء الدولة السعودية الثالثة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، ويكون هذا اليوم من إحدى أيام الإجازة الرسمية في المملكة، حيث يأخذه جميع الموظفين سواء القطاع الخاص أو العام إجازة في هذا اليوم.

السعرات الحرارية في وجبات مطاعم البيك

إن البيك تكون هي سلسلة مطاعم معروفة للغاية في المملكة العربية السعودية، وقد عملت على تقديم حاسبة من أجل أن يعرف الشخص السعرات الحرارية التي تتواجد في مختلف الوجبات المقدمة من خلال المطعم، ولكى يستطيع الشخص الوصول لتلك الحاسبة والاستفادة من هذه الخدمة عليه اتباع تلك الخطوات:

  • الولوج إلى الموقع الرسمي لمطعم البيك مباشرة من هنا.
  • انقر على عداد السعرات الحرارية الموجود في الجانب السُّفلي من الصفحة الرئيسية.
  • قم بتحديد الوجبة من القائمة.
  • اختر تفاصيل الوجبة، ثم قم بكتابة الكمية التي ترغب في تناولها.
  • اضغط أخيراً على أيقونة إضافة، وسوف تتمكن من الاطلاع على العداد.

أسعار المنيو الجديد من مطعم البيك 1443

إن هذا الجدول يكون به قائمة لأغلب الوجبات التي تقدم في مطعم البيك لعام 1443 وتكلفتها:

الأصناف الصنف الرئيسي التكلفة وصف الوجبة
بيج البيك الدجاج  11.50 ريال سعودي عبارة عن صدر من الدجاج كبير الحجم بجانبه سلطة الملفوف والخيار، ويقدم معه صلصة البيك.
دجاج مسحب الدجاج 10.5/ 14.00 ريال سعودي تكون أسعار هذه الوجبة مختلفة طبقاً إلى كمية الدجاج، ويقدم مع الخبز والبطاطس بجانب اختيار العميل لنوعين من الصلصة.
برجر فيليه دجاج الدجاج 04.00/ 09.00/12.00 ريال سعودي إن أسعار هذا الصنف تكون مختلفة حسب ما يرغب به كل عميل من المكونات الإضافية.
فيليه سمك مأكولات بحرية 16.50 ريال سعودي تتكون الوجبة من 6 قطع فيليه سمك، وتقدم مع البطاطس ونوعين من الصلصة المفضلة للعميل.
الجمبري الاقتصادي المأكولات البحرية 21.00 ريال سعودي تتكون الوجبة من 10 قطع جمبري، بجانب الخبز والبطاطس ونوعين صلصة يقوم العميل باختيارهم.
سندوتش الجمبري المأكولات البحرية 10.50 ريال سعودي عبارة عن جمبري جامبو يكون مقرمش بإضافة الصلصة وإضافة سلطة الملفوف، ومجموعة من المكونات الأخرى.
الجمبري الجامبو المأكولات البحرية 40.50 ريال سعودي تكون الوجبة عبارة عن 10 قطع جمبري جامبو، تقدم الوجبة مع البطاطس والخبز والصلصة من اختيار العميل.
ساندوتش دجاج مسحب دجاج 06.00/ 11.00 ريال سعودي تكون أسعار الوجبة معتمدة على ما يرغب العميل في إضافته.
ساندوتش فيليه سمك المأكولات البحرية 06.00/11.00 ريال سعودي تختلف تكلفة الوجبة طبقاً إلى اختيار المكونات الإضافية.

تنزيل تطبيق البيك على هواتف الأندرويد والأيفون

إن جميع محبي مطعم البيت يمكنهم تنزيل التطبيق من هنا، وذلك إلى مختلف الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن أن يتم تنزيل تطبيق البيك على جميع هواتف الآيفون والآيباد من هنا، حيث يستطيع جميع العملاء أن يقوموا باختيار الوجبات ودفع أسعارها عن طريق الدخول إلى هذا التطبيق، كما أن المستخدمين يجدوا جميع المعلومات والتفاصيل بخصوص الوجبات والأصناف المقدمة من خلال المطعم عبر الدخول عليه، حيث يحتوي تطبيق البيك على الوجبات الرئيسية والمشروبات وغيرها من الأطباق الجانبية.

وسائل التواصل مع مطعم البيك

يستطيع جميع متابعي عروض وجبات مطعم البيك التواصل مع المطعم من خلال هذه الطرق:

تطبيق تويتر، حيث يستطيع الشخص الانتقال إلى الحساب الرسمي لمطعم البيك على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر من هنا، من أجل التواصل مع ممثلي خدمة العملاء حيث إرسال رسالة وسيتم الرد عليها على الفور.

الفيس بوك، يعمل مطعم البيك على الاهتمام بجميع العملاء بخصوص الفعاليات والعروض الخاصة به، عن طريق دخول العميل إلى الحساب الرئيسي لمطعم البيك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويمكنك الذهاب إلى هذا الحساب من هنا، والتواصل مع خدمة العملاء عبر الرسائل.

الرقم الموحد، يستطيع جميع عملاء مطعم البيك التحدث مع ممثلي خدمة العملاء، عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 920025125 بشكل مباشر، حيث يمكن من خلاله تقديم الطلبات والقيام بأي استفسار حول الوجبات المقدمة من خلال المطعم.

نموذج التواصل، يستطيع العملاء التواصل مع مطعم البيك من هنا، حيث إدخال جميع التفاصيل الخاصة بالمستفيد ثم القيام بطلب الدعم وانتظار الرد من خلال خدمة العملاء.

تحدثنا عن عروض البيك اليوم الوطني 91 لعام 1443 وجميع المعلومات الخاصة بالتواصل مع هذا المطعم، وذلك حتى يستطيع جميع المهتمين بالحصول على الوجبات أو الاستفسار بخصوص جميع الأمور بسهولة.