“منشآت” تنظم لقاء “أربعاء طموح” فى المدينة المنورة لتعزيز فرص النمو والتوسع

“منشآت” تنظم لقاء “أربعاء طموح” فى المدينة المنورة لتعزيز فرص النمو والتوسع


نظَّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، لقاء “أربعاء طموح” بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة وغرفة المدينة المنورة، وبحضور عدد من منشآت “برنامج طموح” متسارعة النمو، وذلك في مقر الغرفة.


ما أهداف لقاء “أربعاء طموح”؟


وهدف اللقاء إلى تعزيز التواصل بين منشآت “برنامج طموح” والشركاء المُمكِّنين، والتعريف بالبرنامج والخدمات المقدمة للمنشآت متسارعة النمو، إلى جانب ربط المنشآت ببعضها لتبادل الخبرات والمعرفة وبناء شبكة علاقات مثمرة تدعم نموها وتوسعها؛ حيث اشتمل اللقاء على جلسات تعريفية واستشارية، إضافة إلى جلسات تعارف بين المشاركين.


واستعرض اللقاء خدمات اللجان القطاعية في غرفة المدينة المنورة، والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة، إلى جانب تسليط الضوء على فوائد ومزايا الإدراج في السوق المالية “نمو”؛ بهدف تمكين المنشآت متسارعة النمو من الوصول إلى خيارات أوسع للتمويل والتوسع بالأسواق، كما جرى تقديم جلسات استشارية وتبادل الخبرات والمعرفة بين المنشآت المشاركة وأعضاء اللجان القطاعية، بما يسهم في دعم استدامة الأعمال وتعزيز فرص النمو.


ويُعد “برنامج طموح” أحد البرامج التحولية التي تقدمها الهيئة لتعزيز نمو المنشآت في القطاع، عبر منظومة متكاملة من الخدمات والبرامج والأنشطة، لضمان تحسن أدائها بما يتجاوز مسارات النمو المتوقعة؛ وذلك من خلال ربطها بالجهات الممكنة للتوسع محليًا ودوليًا.

محرر الأخبار العاجلة في موقع خليج فايف.